السلام عليكم جميعا نود اعلان انه سيتم اعاده هيكله الموقع ليتوافق مع عودتنا نشكركم على دعمنا المتواصل ☺💪

أفضل 15 لعبة أوف لاين مجانية للأندرويد 2019

هل تعتقد ان العاب الأوف لاين offline مملة إليك أفضل ألألعاب اوفلاين للأندرويد وحملها من متجر بلاي مباشرة

هل تعتقد أن الألعاب الأوف لاين مملة ؟ إليك أفضل 15 لعبة بفئات وتصنيفات مختلفة مجانية ستغير مفهوم الألعاب OFFline تماما والتي تستطيع تحميلها من متجر بلاي مباشرة بدون إعلانات

تتطلب معظم الألعاب اليوم استخدام إنترنت ثابت أو لتنزيل الوحدات النمطية. لكن انتظر ، ماذا لو كنت تعاني من نقص في حزمة البيانات أو كنت في مكان ما حيث لا تتمتع برفاهية بيانات الجوال أو شبكة wifi. وأنت لا تريد أن تلعب لعبة مدفوعة الأجر.

هل تبحث عن ألعاب رائعة ولا تحتاج إنترنت أنت في المكان الصحيح نستعرض لك أفضل ألعاب تم تجربتها والتي لا تحتاج الى انترنت لتلعبها بالطبع هناك عدد كبير من ألعاب Android التي تعمل دون اتصال بالإنترنت والتي لا تتطلب الإنترنت للعب. فيما يلي قائمة نهائية بأفضل ألعابنا التي تم اختيارها بعناية والتي يمكن تنزيلها مجانًا.

لاحظ أن بعض هذه الألعاب قد تتطلب اتصال إنترنت نشط في بدايتها الأولى لتنزيل البيانات. 

Mortal Kombat X

عندما نتحدث عن ألعاب الحركة لابد من ذكر Mortal Kombat X – (مورتال كومبات اكس) وهي من أفضل ألعاب الحركة ولكن ليست لضعاف القلب قد تتساءل لماذا؟ وستكون الإجابة بأنها تجمع بين الدم والوفيات الوحشية في مكان واحد ولأنها واحدة من أكثر ألعاب الأندرويد عنفا.

تأتي مورتال كومبات اكس مع رسوميات تستحق الإعجاب مع واجهات بسيطة على عكس الألعاب التي تأتي مع قوائم معقدة ومرهقة. طريقة اللعب تكون من خلال ان تضغط على الشاشة بشكل متكرر سواء للهبوط أو الركل وكلما هاجمت زادت الطاقة لتي تبنيها للهجوم التالي إليك عرض تعريفي عن مورتال كومبات اكس:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Cubway

لعبة Cubway – (كوبواي) إذا كنت ممن يحب التحدي وتخطى العقبات هذه اللعبة تناديك

تدور أحداث اللعبة عن نقطة يجب أن تصل للهدف ولكن ليس الأمر سهل كما تعتقد من واقع تجربة ستتفاجأ بعد كل عقبة بأن هناك ما هو أسرع لذلك تحتاج إلى رد فعل سريع دون ذكر بأنك تمتلك فقط خيارين أنطلق للأمام أو الرجوع ولكن ما هو الاختيار الصحيح

هيا لعبة قاسية تم تصميمها لمن يحب التحدي وحل الألغاز وهيا تستحق مكان في أفضل ألعاب الألغاز لنظام أندرويد

إليك عرض تعريفي عن كوبواي

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Typoman Mobile

إذا كنت تبحث عن المغامرة فإن لعبة typoman هيا المطلوب لأنها من أفضل ألعاب المغامرات في نظام أندرويد.

اللعبة فريدة من نوعها في جوانب متعددة منها أنها صغيرة الحجم ورسوميات ممتازة. الفكرة الكاملة للعبة رائعة حيث يمكنك المغامرة في الأراضي القاحلة واستخدام الحروف والكلمات للسيطرة على محيطك والبيئة، شخصيتك نفسها من الحروف الإنجليزية إليك عرض تعريفي عنها:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Badminton League

على الرغم من أن الرسوميات ليست حقيقية تماما وكونها ثنائية الأبعاد، إلا أنها لا تزال تهز قلب العديد من عشاق الرياضة وقد حصلت على مكانها في أفضل الألعاب الرياضية في أندرويد.

كل ما عليك تحريك شخصيتك للأمام أو الخلف وذلك بالاعتماد على المدى القصير أو المدى لبعيد ويمكنك تخصيص مظهر شخصيتك كما يمكنك ترقية المضرب للحصول على أداء أعلى في المباريات

تحتوي اللعبة على وضع اللاعب الواحد وكذلك وضع متعدد اللاعبين طريقة اللعب البسيطة هو ما جعلها تبرز في هذه الفئة إليك عرض تعريفي:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Shadow Fight 3

ماهي أهم الاحتياجات في لعبة على الهاتف؟

عندما طرحنا هذا السؤال على عدد من الأشخاص كانت الإجابة أن تكون سريعة، وتحتوي على رسومات رائعة، وقصة جيدة ومفهومة، وطريقة العب تكون سهلة كل هذا متوفر في Shadow fight 3 – (قتال الظل 3)

إذا كنت لعبت الإصدارات السابقة، فسوف تحب هذا الإصدار، والفكرة هنا بأنها ليست لعبة قتال فقط بل تقدم دور رائع حيث تقوم ببناء شخصيتك من الصفر وتزود تلك الشخصية بالأسلحة.

تحتوي قتال الظل 3 على واجهة بسيطة، وتحتوي على أزرار للهجوم على اليمين ولوحة للتنقل على اليسار شاهد الفيديو التعريفي:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

Alto’s Odyssey

التحدي والممارسة هيا العنوان لعبة Alto's Adventure – (مغامرة ألتو) وهي لعبة مغامرات لا نهاية لها وذلك عبر التزلج ولكن الأمر ليس سهل كما تعتقد لأنك قد تحتاج وقت طويل لأن إتقانها صعب

وتتميز بجمال الرسومات والموسيقى الخلفية الرائعة وعلى الرغم من وجود علميات شراء داخل اللعبة إلا أنه يمكن اللعب بدونها

ويمكن القول بأن لعبة مغامرات ألتو تمنح تجربة مرئية فريدة ومذهلة تستحق التجربة

إليك عرض تعريفي عن مغامرات ألتو:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Rayman’s Adventures

لعبة Rayman’s Adventures أحد الألعاب التي تمنح التفاؤل في الحالة المزاجية كونها تأتي بواجهة جذابة وملونة مع تشغيل سلس. كما انها تدعم لوحة تحكم خارجية إذا كان هاتفك يدعم ذلك.

استلهمت اللعبة من إصدارها السابق ولكنها إضافة الكثير من الحماس في لحركات الجديد والفريدة أثناء اللعب شاهد الفيديو التعريفي فيما يلي:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Badland

من الرائع والمدهش أن تبقى لعبة تم إصدارها قبل 7 سنوت في قائمة أفضل ألعاب أندرويد غير المتصلة بالإنترنت وتستند Badland إلى قصة عن مخلوق طائر يمكنك التحكم فيه من خلال النقر على الشاشة كل ما عليك توجيه لمخلوق لتخطى العقبات والتفاعل مع الكائنات المحيطة.

تحتوي اللعبة واجهة مميزة وفنية واللعب المبدع مما يجعلها تبقى بارزة حتى اليوم عن باقي الفئات كما توفر وضع متعدد اللاعبين مع دعم ما يصل إلى أربع لاعبين وبها الكثير من المستويات شاهد فيديو عن اللعبة:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Red Bull Air Race 2

هل سمعت عن سباق للطائرات؟

دائم ما نسمع عن سباق السيارات ولكن الأمر مختلف هنا نحن تحدث عن لعبة تم تطوريها بواسطة Red Bull – (ريد بل) حيث تحتوي اللعبة على منافسات طيران عليه السرعة ومنخفضة الارتفاع.

دون ذكر إنك يمكنك التنافس عبر أكثر من 400 سباق في رحلة لتصبح ماستر من مجرد منافس ويمكنك السباق مع طيارين Red Bull Air Race الفعليين في ثلاثة أنواع من البطولات والمتصدرين: Class ، Regional ، و Worldwide.

ليس عليك التنافس لوحدك يمكنك إنشاء فريقك الخاص للفوز والارتقاء بصدارة المتصدرين شاهد فيديو اللعبة:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Overkill 3

والآن ماذا عن تجربة عن ألعاب RPG وربما أفضل؟

Overkill 3 كل ما يمكن قوله إنها أعجوبة في المشاهد السمعية والبصرية، أما عن طريقة اللعب فيها سريعة جدا ويتم مكافاة إنجازك في اللعبة عبر ميداليات ومعدات وعتاد وتقدم مجموعة لا بأس بها من الأسلحة ويأتي كل مستوى مع صعوبات ومضاعفات حصرية وذلك مدهش كونها من الألعاب المجانية.

إليك فيديو عن اللعبة:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Smash Hit

لعبة Smash Hit إبداع ومؤثرات صوتية مذهلة وتندرج في قائمة ألعاب أندرويد المجانية دون اتصال إنترنت

وتكون طريقة اللعب عبر أزاله العقبات الزجاجية من خلال إلقاء الكرات عليها ومع كل مستوى تزداد السرعة وتحتاج إلى دقة أكثر وتركيز وهذا يعني بأنك ستحتاج تركيز لتدمير كل العقبات في النهاية ستحتاج للتمرين للوصول إلى مستوى أعلى شاهد فيديو عن اللعبة:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Real Racing 3

عندما نتحدث عن أقرب لعبة للواقع نحن نتحدث عن Real Racing 3 حيث يمكنك التسابق على مضمار حقيقي موجود في الواقع باستخدام سيارات ذات ماركات حقيقة بدلا من ألعاب أخرى تقدم سيارات خيالية

يمكنك توجه السيارة عبر إمالة الهاتف. والواقعية قي التصادم الخروج من المسار أو التصادم مع السيارات الأخرى

ينما تحصل السباقات الفائزة على عملة في اللعبة يمكنك إنفاقها على تعديل سيارتك وتحسينها.

شاهد فيديو عن اللعبة:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Critical Ops

لعبة Critical Ops هيا لعبة إطلاق نار ن منظور الشخص الأول وتتطلب الكثير من الدقة والتركيز الحذر.

يمكنك اللعب كإرهابي أو مواجهة الإرهابيين وتوفر اللعبة رسومات ممتازة كما لديها وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

هيا مجانية حاليا وهيا في تطوير مستمر وهناك عمليات شراء داخل اللعبة ولكن ليست إجبارية

شاهد فيديو عن اللعبة:

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Mekorama

هيا لعبة ألغاز أخرى تتميز بالإدمان ولديها رسومات رائعة وأفضل ما في الأمر هو أنه حتى مع هذه الرسومات ، فإنها لا تتطلب سوى مساحة تبلغ 4.75 ميغابايت وهو أمر لا يمكن تصديقه.

الهدف من اللعبة هو جعل الروبوت أحادي العين يصل إلى النقطة الحمراء من خلال معالجة العقبات في الطريق. على الرغم من أن لديها 50 مستوى، بعد بعض المستويات ، يصبح الأمر صعب بمعنى الكلمة.

شاهد فيديو عن اللعبة

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

 Rop

Rop هي لعبة ألغاز بسيطة مصممة بشكل جميل مع 77 مستوى من مستويات الانحناء الذهني وواجهة سوداء وبيضاء. تعد الموسيقى الخلفية البطيئة والمهدئة أحد الأسباب العديدة التي تجعلنا نحبها بالفعل.

في كل مستوى ، يتم تقديمك مع شكل مرسوم داخل مسدس ، وعليك تكرار هذا الشكل بحبل أدناه. رغم أن الأمر قد لا يبدو صعباً ، إلا أن المستويات المتقدمة تجعلك تريد أن تسحب شعرك.

شاهد فيديو عن اللعبة

رابط اللعبة على متجر بلاي: (بدون علانات 😉)

تحميل

إرسال تعليق

عزيزي الزائر/ة تذكر
قوله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
برجاء إعلامنا في حالة وجود روابط لا تعمل هنا في التعليقات حتى يتم تحديثها و يرجى عدم إضافة روابط لإعلانات أو ما شابة لعدم تشتيت الزائر ونوجه الشكر والتقدير لكافة التعليقات الداعمة 😊
© Take Easy . All rights reserved. Premium By Raushan Design