السلام عليكم جميعا نود اعلان انه سيتم اعاده هيكله الموقع ليتوافق مع عودتنا نشكركم على دعمنا المتواصل ☺💪

كيفية انشاء حساب outlook

ما هو حساب الـ اوت لوك ولماذا تحتاج حساب Outlook وكيفية انشاء حساب أوت لوك بالصور والفرق بين حساب العمل والتعليمي وكيفية تغير اسم حسابك

ما هو حساب الـ أوت لوك - Outlook وكيفية انشاء حساب أوت لوك بالصور ولماذا تحتاج حساب outlook والفرق بين حساب العمل والتعليمي وكيفية تغير اسم حسابك في ما يلي 

ما هو الـ outlook:

أوت لوك .كوم -(outlook.com) هو برنامج يمكنك مع التعامل مع بريدك على الموقع من إرسال واستقبال بريدك .تم دمج الهوتميل مع الأوت لوك بعد قيام الأخير بشراء الهوتميل.

ولأن الهوتميل أصبح مهم جدا في عصرنا الحالي من استخدامات متعددة على سبيل المثال برامج الأوفيس - ويندوز وهذه خطوات لإنشاء بريد هوتميل أو الأوت لوك

فيما يلي شرح مصور مع الترقيم لتوضيح الصور

  1. الدخول الى الموقع الرسمي:قبل البدأ في العمل يجيب علينا الإنتقال الى الموقع الرسمي وهو https://outlook.live.com/owa/ بعد الإنتقال الى الرابط نضغط على إنشاء حساب مجاني - (Create free account) 
  2. البريد الإلكتروني: أكتب اسم البريد الإلكتروني على سبيل المثال kareemali200 الذي تريده وسيتم التحقق منه ثم اختر نوع البريد Hotmail.com أو Outlook.com ثم الضغط على التالي.
  3. كلمة مرور قوية : قم بكتابة كلمة مرور ويمكن زيارة كيفية انشاء كلمة مرور قوية واحترافية
  4. اسمك:أكتب أسمك الأول والأخير إذا كان الاسم بالغة الإنجليزية ننصح بكتابة أول حرف capital على سبيل المثال Kareem Ali ثم الضغط على التالي.
  5. البلد وتاريخ الميلاد: أكتب البلد و تاريخ ميلاك ثم الضغط على التالي.
  6. إضافة معلومات الأمان: خطوة قد تظهر للبعض وهي للتأكد من انك لست برنامج آلي ثم الضغط على التالي.
  7. جاري انشاء الحساب 
  8. و9 تم انشاء الحساب لتغير اللغة تابع الخطوات.

أسئلة شائعة:

لماذا أحتاج حساباً لتسجيل الدخول إلى Office ؟

يحدث اقتران بين Office وحسابك وبذلك يمكن التحقق من أنك صاحب ترخيص Office. تسجيل الدخول بحسابك يتيح لك تثبيت Office وتنشيطه والاتصال بخدمات Microsoft الأخرى وحفظ الملفات ومشاركتها واستخدام Office عبر أجهزة متعددة.

ما هو الفرق بين حساب Microsoft وحساب عمل أو مؤسة تعليمية ؟

حساب Microsoft: عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذان تستخدمهما مع Outlook.com وHotmail وOffice وOneDrive وSkype وXbox وWindows. اما حساب العمل أو المؤسسة التعليمية: هو الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى البريد الإلكتروني للعمل أو المؤسسة التعليمية وموارد الويب الخاصة بمؤسستك.

هل أحتاج حساب لـ Office 2010 أو Office 2007؟

إن الحسابات غير مطلوبة للإصدارات الأقدم من Office مثل Office 2010 أو Office 2007. لتثبيت أو إعادة تثبيت Office استخدم القرص ومفتاح المنتج المرفقين مع عملية الشراء. اطلع على تثبيت Office 2010 وتثبيت Office 2007 لمزيد من المعلومات حول تثبيت هذه الإصدارات.

هل يمكنني تغيير اسم حسابي؟

حساب Microsoft: اطلع على تغيير اسم حساب Microsoft الخاص بك. لحسابات العمل أو المؤسسة التعليمية، اتصل بالمسؤول.

إرسال تعليق

عزيزي الزائر/ة تذكر
قوله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }
برجاء إعلامنا في حالة وجود روابط لا تعمل هنا في التعليقات حتى يتم تحديثها و يرجى عدم إضافة روابط لإعلانات أو ما شابة لعدم تشتيت الزائر ونوجه الشكر والتقدير لكافة التعليقات الداعمة 😊
© Take Easy . All rights reserved. Premium By Raushan Design