7 طرق لحفظ وتحميل فيديوهات انستجرام

كما نعلم جميعا بأن مقاطع برنامج انستجرام لا يمكن تحميلها ومع ذلك قد توجد مناسبات تجد فيها مقاطع تريد الاحتفاظ بنسخة منها تحميل مقاطع تطبيق انستقرام بدون برنامج بكل سهولة تحميل مقاطع وصور ولذلك نستعرض أفضل 7 طرق لتحميل مقاطع برنامج انستجرام مجانا وبكل سهولة.

7 طرق لحفظ وتحميل فيديوهات انستجرام

1. تطبيق Video Downloader for Instagram

يتوفر التطبيق على أجهزة أندرويد، وكما تجد في مراجعات التطبيق فقد حصل على دعم إجابي وصل إلى تقييم يزيد عن 4.7 عن سهولة استخدام التطبيق وسهولة تحميل المقاطع من تطبيق انستجرام

وهو واحدة من أشهر تطبيقات تنزيل الفيديوهات من انستجرام لنظام اندرويد. يتيح لك تنزيل أو إعادة نشر مقاطع الفيديو من Instagram بنقرة واحدة. يمكن للتطبيق أيضًا تنزيل العلامات المصاحبة لمقاطع الفيديو.

رابط التطبيق في Google Play:

تحميل

2. تطبيق IFTTT 

يتوفر التطبيق على أندرويد و iOS 

إليك تطبيق IFTTT وليعمل التطبيق كل ما تحتاج حساب علي التطبيق وحساب على انستجرام وحساب Dropbox 😕 لا تقلق النتيجة هي عملية تنزيل تلقائية مما يعني سيتم تنزيل أي فيديو ثضيفة أو يعجبك وأضافته إلى مجلد Dropbox الذي اخترته 

للتحميل قم بزيارة الموقع التالي وحدد نظام التشغيل:

تحميل

3. موقع w3toys:

قد تكون التطبيقات ممله حسنا لا توجد مشكلة موقع w3toys كل ما أستطيع أن أقول أنها أداة مثالية لحفظ مقاطع انستجرام حيث يتيح تنزيل أو تحميل أي فيديو بتنسيق HD  والطريقة بسيطة كل ما عليك البحث عن عنوان URL (رابط الفيديو) على تطبيق Instagram وقم بلصقه في موقع w3toys  انقر فوق الزر download (تنزيل) لبدء عملية الحفظ. تأكد من إزالة أي علامات غير مهمة من نهاية عنوان URL قبل محاولة التنزيل ، وإلا ستفشل العملية. كما تعمل أداة w3toys أيضًا إذا كنت تريد حفظ مقاطع الفيديو والقصص والتمييزات ومحتوى IGTV على Instagram. يمكنك حتى تنزيل الخلاصات بأكملها التي تحتوي على مزيج من كل ما سبق.

رابط الموقع:

تحميل

4. موقع Dredown:

يعد موقع Dredown - الذي لا يزال يشار إليه أحيانًا باسمه السابق ، Instadown - أحد أدوات تنزيل مقاطع الفيديو على Instagram الأصلية ، ولا يزال قويًا. كل ما تحتاجه هو عنوان URL (رابط الفيديو) على تطبيق Instagram ثم قم بلصق عنوان URL في المربع وانقر فوق  Dredown. في غضون بضع ثوانٍ ، سيبدأ المتصفح الخاص بك في تنزيل فيديو Instagram كملف MP4.

يعمل Dredown مع خدمات أكثر من تحميل مقاطع Instagram. يمكنك أيضًا استخدامه لتنزيل المحتوى من YouTube و Facebook و Twitter و Twitch و Vimeo و Metacafe و Vevo و Kohtakte و Tumblr.

بالنسبة لجميع الخدمات التي يدعمها Dredown ، ما عليك سوى معرفة عنوان URL الخاص بالمنشور أو الفيديو أو الصورة التي تريد حفظها.

رابط الموقع:

زيارة

5. موقع Regrammer:

اعتاد Regrammer أن يكون أحد أفضل الطرق لتنزيل مقاطع فيديو Instagram على iOS ، ولكن التطبيق (منذ إعادة تسميته) لم يعد يدعم هذه الميزة.

ومع ذلك ، على الرغم من اختفاء تطبيق iOS ، إلا أن Regrammer يعمل في متصفحات الويب. يمكنك استخدامه على أي نظام تشغيل لتنزيل فيديو Instagram على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. مرة أخرى ، ستحتاج إلى عنوان URL لفيديو Instagram الذي تريد تنزيله لجعل الموقع يعمل. عندما يكون لديك ، توجه إلى موقع Regrammer الإلكتروني ، والصق عنوان URL ، وانقر فوق Preview (معاينة) . كما يمكنك اختيار إما تنزيل الفيديو على جهازك أو إعادة نشره باسمك.

رابط الموقع:

زيارة

6. تطبيق Documents و موقع InstaDownloader:

إذا كنت تريد حفظ مقاطع فيديو Instagram على جهاز iOS الخاص بك ، فإن العملية أكثر تعقيدًا. في هذه الأيام ، ستعاني من أجل العثور على برنامج تنزيل فيديو Instagram عادي في متجر تطبيقات Apple ، ربما لأن الممارسة تنتهك شروط وأحكام Instagram.

أحد الحلول هو إقران تطبيق المستندات مع أداة تنزيل تستند إلى الويب. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، تطبيق Documents هو على الأرجح أفضل تطبيق iOS لإدارة مجلدات النظام الخاص بك والحفاظ على ملفاتك منظمة. 

إذا كان لديك تطبيق المستندات على جهازك وقمت بزيارة موقع InstaDownloader ، يمكنك حفظ الفيديو مباشرة على جهازك والوصول / مشاركته / مشاهدته في وقت فراغك.

رابط موقع InstaDownloader:

زيارة

رابط تطبيق Documents:

تحميل

7. موقع Blastup:

موقع متميز في تحميل مقاطع فيديو Instagram  احصل على عنوان URL للفيديو أو الصورة التي تريدها ، ثم الصقها في Blastup على الويب ، وانقر فوق Download Gram . بناءً على حجم الملف ، سيتم تحميل ملف MP4 جديد في غضون ثوان. يمكنك استخدام إعادة تحميل الفيديو على شبكة اجتماعية مختلفة ، أو الاحتفاظ به على محرك الأقراص الثابتة حتى تتمكن من الرجوع إليه لاحقًا.

زيارة

هل يمكنك تحميل فيديوهات Instagram بشكل قانوني؟

بنفس سهولة تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram ، لا تنس أنه ليس لديك حقوق على مقاطع الفيديو التي لم تنشئها. نعم ، يمكنك تنزيلها. نعم ، يمكنك الاستمتاع بها. ولكن لا تذهب إلى تحميلها على أنها خاصة بك ، أو توزيعها بأي طريقة أخرى.

التالي السابق
أَكتُب أَوَّل تَعلِيق
اُكتُب تعْليقًا
comment url