افضل 5 برامج لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر

 نعلم بأن الهاتف أصبح أداة مهمة جدا في الوقت الحاضر ولكن ومع ذلك عندما نتحدث عن التركيز والعمل سواء كان في إطار دراسي أو جامعي فقد تحتاج إلى نقل صور أو تسجيلات فيديو إلى الحاسب الشخصي حتى لا تفقد البيانات وبشكل خاص عندما لا تتوفر مساحة لديك في هذا الإطار سنتحدث عن أفضل 5 برامج لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والرائع هنا أنك تستطيع كذلك باستخدامها القيام بالعكس وهو نقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف.

أفضل 5 برامج لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر

1. AirDroid

السعر: مجاني 

يعتبر واحد من أشهر التطبيقات لنقل الملفات من هاتف الأندرويد إلى ويندوز، يتمتع التطبيق كذلك

  •  إمكانية استلام وإرسال الرسائل من الكمبيوتر.
  • رؤية إشعارات الهاتف من الكمبيوتر.
  • إمكانية إيجاد الهاتف إذا كان مفقود.
  • التحكم في الكاميرا.

رابط البرنامج لكل نظام:

جوجل يلاي Apple store

2. التخزين السحابي

السعر: مجاني

نقل الملفات من السحابة إلى الكمبيوتر من أكثر الطرق سهولة لنقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس وبطبع هناك العديد من الاختيارات المتاحة مجانا لك منها:

  1.  Dropbox.
  2. Google Drive.
  3. OneDrive.
  4. Box.

كل ما عليك فعلة رفع الملف إلى السحابة وتحميل الملف من جهازك وأفضل اختيار جوجل درايف حيث يمتلك الجميع Gmail كل ما عليك رفع الملف وتحميلة من جهازك 


3. Xender

السعر: مجاني

إذا كنت تفضل نقل الملفات بدون إنترنت وباتصال خاص هذا البرنامج يوفر لك ما تحتاج برنامج Xender أحد أفضل البرامج في مجال نقل الملفات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر والعكس، ما تحتاج إليه هو توصيل جهازك بـ Wi-Fi جهاز الهاتف المحمول ونقل الملفات، البرنامج يدعم كل من اندرويد وiOS الأخرى وأجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر وحتى Tizen.

كما تستطيع تحويل الفيديو إلى صوت ويمكن استخدامه على واتساب وفيسبوك واينستاجرام.

رابط البرنامج لكل نظام كما هو موضح أدناه:

زيارة

4. Resilio Sync

السعر: مجاني

يتشابه تطبيق ريسيليو في طريقة عمله مع التخزين السحابي ومع ذلك فإن الخادم السحابي هو الكمبيوتر في هذه الحالة يمكنك مزامنه جميع الملفات كما تريد ونقل الملفات من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس ويدعم ماك ولينكس وويندوز وبطبع واجب الذكر بأن ملفاتك لا تحفظ على أي سحابة وما يقوم به البرنامج هو نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر عبر اتصال خاص والتطبيق مجاني وبدون إعلانات ولا توجد أي مشتريات داخل التطبيق. ننصح باستخدامه رغم أن إعداده يستغرق وقت.

رابط البرنامج لكل الأنظمة

تحميل

5. Feem v4

السعر: مجاني

Feem هو تطبيق بسيطة، يفعل شيئا واحد ينقل الملفات من الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi نفسها. ويشمل ذلك الهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، أو أي شيء آخر. كل ما هو مطلوب تحميل البرنامج على الجهاز وتشغيله لا يحتاج التطبيق اتصال الـ Wi-Fi إلى اتصال فعلي بالإنترنت، يمكنك بكل بساطة إنشاء نقطة اتصال 

رابط البرنامج لكل الأنظمة

تحميل
التالي السابق
أَكتُب أَوَّل تَعلِيق
اُكتُب تعْليقًا
comment url