نصائح قبل شراء لاب توب العاب

على الرغم من أن سطح المكتب يظل متفوقًا بين العديد من لاعبي أجهزة الكمبيوتر ، إلا أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى شيء أكثر قابلية للتنقل. جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بالألعاب هو جهاز صغير أثناء التنقل ، مع إمكانية لعب الألعاب بالحجم الذي يمكنك حمله معك.

ولكن عند شراء كمبيوتر محمول للألعاب ، فأنت لا تبحث فقط عن المواصفات. أنت تنظر إلى جهاز كمبيوتر كامل ، بما في ذلك لوحة مفاتيح وشاشة مدمجة. نوضح هنا جميع القرارات التي ستتخذها عند شراء لاب توب للألعاب حتى تتمكن من الحصول على أفضل ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك .

نصائح سريعة: 

  1. أحصل على GPU جيد تعتمد معظم الألعاب على GPU ، ولا يمكنك ترقية هذه الألعاب في أجهزة الكمبيوتر المحمولة.  ستضمن وحدة معالجة الرسومات الجيدة  أن الكمبيوتر المحمول يلعب الألعاب في أوضاع عالية لبضع سنوات.
  2. فكر في الترقية لاحقًا تتيح لك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب - إن لم تكن كلها - ترقية  ذاكرة الوصول العشوائي  والتخزين.
  3. تجنب الشاشات التي تعمل باللمس . لأنها أكثر تكلفة وتيتنفذ البطارية بسرعة.
  4. دقة الوضوح أو السرعة لا تظهر أسرع شاشات عرض 144 هرتز إلا بدقة 1920 × 1080 في الوقت الحالي ، لذلك   ستكون شاشة 4K أبطأ..
  5. تأكد من أن لوحة المفاتيح مريحة. إذا استطعت ، فقم برحلة إلى المتجر وجرب لوحة المفاتيح قبل الشراء.
  6. بفضل وحدات معالجة الرسومات من سلسلة Nvidia ، فإن رقائق الهواتف المحمولة هي شيء من الماضي. وحدات معالجة الرسومات الجديدة هذه أسرع وأكثر قوة وجاهزة للواقع الافتراضي.
  7. تجنب أجهزة اللاب توب المزودة بشاشة عرض منخفضة الدقة (أقل من 1920 × 1080).
  8. الحصول على قرص تخزين صلب . استثمر في SSD لتثبيت أسرع للعبة وأوقات التحميل.
  9. من المحتمل أن يكون عمر البطارية سيئًا فعدد قليل جِدًّا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تحصل على 8 ساعات أو أكثر مقابل تكلفة ، وستحتاج إلى مصدر الطاقة للحصول على أفضل أداء على أي حال.

هل تحتاج الى لاب توب ألعاب ؟

عندما يتعلق الأمر بأنظمة الألعاب ، فهناك مستويات مختلفة من قابلية الحمل. بشكل عام ، كلما كان اللاب توب أكثر قوة ، كان أقل قابلية للحمل. إذا كنت مهتم بلاب توب الأعمال راجع دليلك لشراء لاب توب جديد

  •  الحد الأدنى من قابلية الحمل (17 - 18 بوصة) :  إذا كنت تخطط للحفاظ على الكمبيوتر المحمول في منزلك وتركه على مكتبك أو مجرد نقله بين الغرف ، فيجب أن يكون نظام بشاشة 17 أو 18 بوصة عادة ما تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا النطاق هي الأقوى ، لأنها توفر مساحة كبيرة للمكونات المولدة للحرارة. ومع ذلك ، فهي ثقيلة الحمل ، وهي مادة صلبة لمعظم الحقائب كما أنها متعطشة للقدرة على الاستخدام دون توصيلها لفترة طويلة جدًا.
  • قابلية متوسطة (15 بوصة) :  إذا كنت تريد استخدام الكمبيوتر المحمول في  لعب الألعاب على حضنك وحمله في كثير من الأحيان ، ففكر في جهاز كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة وتتميز هذه الأنظمة بين 4.6 و 7.2 رطل بينما تدوم في المتوسط 5 ساعات و 50 دقيقة بتهمة.
  • أفضل قابلية (13 - 14 بوصة) :  إذا كنت تنقل باستمرار ، فستحتاج إلى النظر في أجهزة كمبيوتر محمولة بحجم 13 أو 14 بوصة مثل Razer Blade . تزن أجهزة الكمبيوتر المحمولة في هذا النطاق من الحجم عادةً أقل من 5 أرطال وتميل إلى أن تكون أطول عمرًا للبطارية مع متوسط قدرة تحمل تبلغ 7 ساعات و 38 دقيقة. ومع ذلك ، لا تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة المحمولة بقياس 13 و 14 بوصة مع أقوى وحدة معالجة مركزية أو وحدة معالجة الرسومات ، لأنها لا تملك مساحة كافية لتبديد كل هذه الحرارة.

معالج الرسوميات

في حين تستخدم بعض الألعاب وحدة المعالجة المركزية ، إلا أن معظم الألعاب لا تزال مرتبطة بـ GPU ، لذلك يعد هذا أحد أكبر القرارات التي تتخذها عند شراء جهاز كمبيوتر محمول خاص بالألعاب. في الوقت الحالي ، تأتي غالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مع وحدات معالجة الرسومات Nvidia GeForce GTX أو AMD ، لذلك سنستخدمها هنا

تم  إصدار بطاقات Super-RT Super-series لسطح المكتب من Nvidia  ، وكذلك إصدار  AMD's Radeon 5700 و 5700 XT . ولكن في الوقت الحالي ، لا توجد إعلانات حول الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

  • الألعاب على مستوى المبتدئين: إذا لم تكن بحاجة إلى اللعب على أعلى في الإعدادات ، فيمكنك الذهاب إلى GTX 1650 ، والذي سيتيح لك لعب معظم الألعاب ، وإن كان ذلك في إعدادات الوسط. سوف يمنحك GTX 1660 Ti قوة أكبر قليلاً ، ونعتقد عمومًا أنها ملحوظة وتستحق الاستثمار. يكلفك الكمبيوتر المحمول مع هذه البطاقات ما يقرب من 800 دولار 
  • الألعاب السائدة : GeForce RTX 2060 من Nvidia هي بطاقة جيدة في منتصف الطريق تتيح لك لعب معظم الألعاب على إعدادات عالية. يعتبر أيضًا الحد الأدنى القياسي للواقع الافتراضي ، لذلك فهو أقل ما يجب أن تذهب إليه لجهاز Oculus Rift أو HTC Vive. تأتي أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع هذه البطاقات بين 1100 دولار و 1500 دولار
  • VR والإعدادات الأعلى: يتيح لك RTX 2070 إمكانية اللعب من خلال أي شيء تقريبًا على الإعدادات العالية ، في حين أن RTX 2080 أو RTX 2080 Ti هما أقوى بطاقات من سلسلة 20 ستسمح بوجود VR أكثر سلاسة والمؤثرات الخاصة. هذه هي البطاقات التي ستتيح لك البدء في زيادة تأثيرات مثل Nvidia Gameworks. يمكن أن تبدأ أجهزة الكمبيوتر المحمولة من هذا القبيل في النطاق المرتفع 1K دولار، واعتمادًا على المواصفات الأخرى التي تحتاجها ، تتجاوز 3000 دولار . ولكن مع سلسلة RTX الجديدة ، يمكنك لعب ألعاب الفيديو ذات التتبع الشعاعي والحصول على معدلات إطارات أسرع. قد يكون RTX 2070 أو RTX 2080 كافيًا حتى تتمكن من لعب الألعاب في 4K.

مواصفات آخرى يحب أن تبحث عنها 🤔

على الرغم من أهمية وحدة معالجة الرسومات (GPU) ، إلا أنك ستحتاج أيضًا إلى البحث عن وحدة معالجة مركزية جيدة وذاكرة RAM كافية ومساحة تخزين كبيرة.

  • وحدة المعالجة المركزية: وفقًا لميزانيتك ، يمكنك الحصول على وحدة المعالجة المركزية Core i7 القوية للغاية أو حتى وحدة واحدة يمكنك رفع تردد التشغيل مثل Intel Core i9-8950HK. يمكنك أيضًا العثور على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب . ومع ذلك ، فإن معظم الألعاب تستفيد من وحدة معالجة الرسومات عالية الجودة أكثر من وحدة المعالجة المركزية حتى تتمكن بالتأكيد من الحصول عليها باستخدام معالج Core i5.

إذا رأيت شيئًا أقدم من أحدث إصدار من Intel 8th Gen Core (تبدأ أرقام الطراز بـ 8) أو بقوة أقل ، ففكر في توفير بعض الشيء لأحدث معالج رباعي النواة أو معالج سداسي النواة. عادةً لا تكون وحدات المعالجة المركزية (CPU) قابلة للترقية ، لذلك تقوم بهذا الاختيار مرة واحدة.

  • ذاكرة الوصول العشوائي: يمكن أن تكون الألعاب كثيفة في ذاكرة الوصول العشوائي ، و 8 غيغابايت هو ما نوصي به حتى لمتوسط مهام الإنتاجية. إذا استطعت ذلك ، فيجب أن تحصل على 16 جيجابايت على كمبيوتر ألعاب. يأتي الكمبيوتر المحمول مع GTX 1050 أو 1050 Ti عادةً بسعة 8 جيجابايت. بمجرد وصولك إلى GTX 1060 أو أعلى ، سيأتي البعض بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إذا لم تتمكن من الحصول على الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الآن ، ففكر في تحديثه في المستقبل القريب. الذاكرة قابلة للترقية في العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بالألعاب ، لذا فهذه منطقة يمكنك التفكير في تعزيزها لاحقًا إذا كنت في متناول اليد باستخدام مفك البراغي.
  • التخزين: القرص الصلب أو  SSD ؟ لماذا ليس كلاهما؟ ستأتي بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تستخدم ألعاب فقط بمحرك أقراص ثابت (عادةً 1 تيرابايت) ، لكن غالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب تتضمن أيضًا SSD صغيرًا لتكون بمثابة محرك أقراص تمهيد. ليس من غير المألوف رؤية محرك أقراص صلبة سعته 128 جيجابايت و 1 تيرابايت يعملان جنبا إلى جنب. إذا تمكنت من الحصول على SSD أكبر ، فقد ترى انخفاض أوقات التحميل ، ولكن هذا سيكلفك أيضًا أموالًا أكثر قليلاً. تأكد من حصولك على محرك أقراص ثابتة بسرعة 7،200 دورة في الدقيقة بدلاً من محرك أقراص ثابت بسرعة 5400 دورة في الدقيقة.

مثل الذاكرة ، التخزين غالبًا ما يكون قابلاً للترقية . لذا ، إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر ، فيمكنك استخدام محرك أقراص ثابت سعة 2 تيرابايت أو أكبر.

الشاشة

غالبًا ما يتم التغاضي عن الشاشة ولكنها مهمة جدًا. إذا كنت لا تقوم بتوصيل جهاز كمبيوتر محمول بشاشة ، فستكون الشاشة المدمجة هي الطريقة التي ترى بها جميع ألعابك. إليك ما يجب أن تهتم به

  • الحجم: تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب على شاشات مقاس 15 أو 17 بوصة ، على الرغم من وجود عدد قليل من الأنظمة الضخمة التي تحتوي على لوحات مقاس 18 بوصة وآخرى من أجهزة قياس 14 بوصة. ما الحجم الذي تفضله هو مسألة التفضيل الشخصي ، ولكن تذكر أنه كلما كانت الشاشة أكبر ، كان حجم الكمبيوتر المحمول أكبر وأثقل.
  • الدقة: لا تحصل أبدًا على أي شيء أقل من شاشة 1920 × 1080. من النادر أن تجد واحدة ذات دقة أقل ، إذا كان لديك GTX 1070 أو GTX 1080 ، فقد ترغب في النظر في شاشة 2560 × 1440. تُعد شاشات (4K (3840 × 2160 خيارًا على بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب ، ولكن ستحتاج إلى RTX 2070 أو RTX 2080 للقيام بذلك ، وقد لا تزال بحاجة إلى إيقاف بعض الإعدادات ، خاصةً إذا قمت بتمكين تتبع الأشعة.
  • معدل التحديث: سيكون لمعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تراها دقة 1080 بكسل وشاشة 60 هرتز. وبالنسبة للعديد من اللاعبين ، هذا يكفي تمامًا. تتميز شاشات العرض عالية الدقة (2560 × 1440 ، و 3840 × 2160) بأنها جميلة ، ولكنها تتفوق على 60 هرتز. لهذا السبب ، قد يكون 1080p هو الخيار الأفضل بالنسبة لبعض اللاعبين. يقدم بعض البائعين شاشات FHD بمعدل تحديث أسرع يبلغ 144 هرتز للألعاب الأكثر سلاسة. بالطبع ، أنت بحاجة إلى وحدة معالجة رسومات رائعة ولعب على الإعدادات التي تؤكد على معدل الإطارات على الدقة الرسومية للاستفادة منها.
  • Nvidia G-Sync و AMD FreeSync: تدعم بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب ، وخاصةً على التقنيات المتطورة ، مزامنة الشاشة مع بطاقات الرسومات ، مما يلغي تمزق الشاشة والظلال.
  • تجنب الشاشات التي تعمل باللمس: كما ذكرنا أعلاه تجب شاشات اللمس على الرغم من أنها ليست سيئة بطبيعتها ، إلا أن الشاشات التي تعمل باللمس ليست ضرورية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب (على الرغم من بعض الطرز 2 في 1). إنها تقتل عمر البطارية ويمكن أن تجعل الشاشة لامعة للغاية.

الصوت

الصوت لا يقل أهمية عن المرئيات عندما يتعلق الأمر بالألعاب. نعم ، ربما لديك سماعة رأس ستستخدمها معظم الوقت.

 لكن في بعض الأحيان تريد فقط السماح لسماعات الكمبيوتر المحمول بالعمل. يعد برنامج Naimic الصوتي الحصري من MSI أحد برامجنا المفضلة لأنه يوفر بعضًا من أفضل الصوت المحيطي في سماعات الرأس ومكبرات الصوت. كما أنه يوفر العديد من الإعدادات المسبقة المفيدة ، و Bass Boost و Voice Clarification. يأتي برنامج Dell Audio من Alienware في المرتبة الثانية ، بينما يتفوق Dolby Home Theater v4 ، المتاح في أجهزة لينوفو المحمولة ، على المراكز الثلاثة الأولى لدينا.

لوحة المفاتيح

إذا حصلت على لوحة مفاتيح للألعاب على مستوى المبتدئين ، فستحصل على مفاتيح أنيقة مع إضاءة خلفية LED. ولكن هناك الكثير مما يجب مراعاته:

  • مفتاح السفر: والمقصد هنا هو إلى أي مدى يمكنك الضغط على مفتاح. بشكل عام ، نحن نفضل المفاتيح التي بها أكثر من 1.5 ملليمتر من مفاتيح السفر ، وإذا وصلت إلى 2 مم ، فهذا أفضل. هذا يمكن أن يمنعك من "الوصول إلى أسفل" ، أو ضرب إطار لوحة المفاتيح. عندما تصل إلى بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة باهظة الثمن ، يمكنك حتى العثور على مفاتيح ميكانيكية. لتكون الفكرة أوضح إليك صورة توضح مفتاح السفر - (Key Travel) والفرق 
  • Actuation - يشتغل: هذا هو مقدار القوة تحتاج إلى تطبيق على مفتاح للضغط عليه. نحبها عادة ما بين 65 و 70 غراما ، وهو ما يكفي لتوفير المقاومة دون الشعور بالنعومة.
  • Macro Keys - مفاتيح ماكرو: من الصعب العثور على مفاتيح ماكرو على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مقارنةً بلوحات المفاتيح الموجودة على سطح المكتب ، ولكنها ليست مستحيلة. تتيح لك مجموعة جيدة من مفاتيح الماكرو القابلة للبرمجة إكمال المهام الأكثر شيوعًا التي تقوم بإكمالها في الألعاب بسهولة. هناك عادة برامج مخصصة من قبل الشركة المصنعة للكمبيوتر المحمول لهذا الغرض.
  • Anti-ghosting and n-key rollover: هاتان ميزتان من شأنها أن تبقيك على أفضل أداء في الألعاب. يعني Anti-ghosting أنه عندما تضغط على عدة مفاتيح للمجموعات أو تقوم بتنفيذ العديد من الإجراءات ، بالإضافة إلى ذلك ، يعني التمرير فوق المفتاح n أن كل مفتاح مستقل عن الآخر وسيتم تسجيله بغض النظر عن المفاتيح الأخرى التي يتم الضغط عليها.
  • الإضاءة الخلفية: على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للميزانية ستوفر الإضاءة الخلفية ، إلا أنها إما باللون الأحمر أو الأبيض. أفضل لوحات المفاتيح لديها RGB الخلفية. يقوم البعض بذلك حسب المنطقة (أو قسم من لوحة المفاتيح) ، بينما يسمح البعض الآخر بالتخصيص على أساس كل مفتاح. حتى أن البعض يسمح لك بتغيير الإضاءة اعتمادًا على اللعبة.

البطارية

الجواب القصير هو عدم الاعتماد على notebook الألعاب الخاص بك كونه محمول للغاية.

إذا كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول للعب الألعاب ، فأنت بحاجة إلى الحفاظ على توصيل الكمبيوتر المحمول بالكمبيوتر للحصول على الأداء الكامل من وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك. وإذا لم تفعل ، فستكون محظوظًا إذا استمر الكمبيوتر المحمول في اللعب لمدة ساعة. في تجربة الاختبار التي أجريناها ، لا تدوم معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب سوى بضع ساعات مقابل رسوم عند أداء مهام أخرى ، ولكنها لا تدوم طويلًا مثل الأجهزة المحمولة فائقة الصغر دون وحدات معالجة الرسومات المنفصلة. إذا كنت بحاجة إلى شيء يدوم 8 ساعات أثناء عملك ، فلن يكون notebook للألعاب.

يدوم بعضها لفترة طويلة ، لكن هذا غالبًا ما يكون على حساب الشاشة ، ولا ترغب في لعب جميع الألعاب على شاشة مظلمة أو معتمة أو غير دقيقة

العلامة التجارية الأفضل

والسؤال الأكثر حيرة ما الشركة الأفضل كل علامة تجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول للألعاب لديها تميزها الخاص. لدى البعض تصميمات خاصة بالأجهزة تبرز بينما يركز البعض الآخر على البرامج المخصصة.

فيما يلي بعض الملاحظات:

  •  Dell) Alienware) - دخلت Alienware في اللعبة الرقيقة والخفيفة باستخدام  Alienware m15 ،  ولكنها جعلت أيضًا منشئ الطاقة الخاص بها من فئة سطح المكتب مزودًا بمنطقة Alienware Area-51m.
  • تتميز العلامة التجارية Asus) - Republic of Gamers) ببعض التصميمات الرائعة ، بما في ذلك Zephyrus المبتكرة . يقوم برنامج ROG Gaming Center بمشاركة معلومات الجهاز بما في ذلك درجة الحرارة والتخزين واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما يتيح لك برنامج Aura Core تخصيص الإضاءة الخلفية RGB.
  • تشتهر Acer - Acer بوجود أجهزة ميسورة التكلفة ، على الرغم من أنها أبهرتنا بالابتكار مثل Predator 21X السخيفة التي تتميز بشاشة منحنية ولوحة مفاتيح ميكانيكية. يتيح لك تطبيق PredatorSense مراقبة استخدام وحدة المعالجة المركزية GPU وتخصيص سرعات المروحة.
  • HP - تتميز مجموعة Omen من HP بتصميم أنيق في وقت متأخر ، ولكنها تحافظ على جمالية اللاعب. التطبيق الخاص به هو Omen Command Center ، الذي يعرض تفاصيل استخدام وحدة المعالجة المركزية (GPU) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) ، واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وداعم الشبكة الذي يتيح لك تحديد أولوية النطاق الترددي.
  • Gigabyte & Aorus - تقدم Gigabyte وعلامتها الفرعية Aorus بعض التنوع. غيغابايت تميل إلى أن تكون أقل نهاية مع المزيد من خيارات الألوان ، في حين أن نماذج Aorus أنيقة ورقيقة. أيًا كان ما تذهب إليه ، ستحصل على برنامج Fusion لتخصيص RGB. آلات Aorus لديها القيادة والتحكم لسهولة رفع تردد التشغيل.
  • Lenovo - يُطلق على تشكيلة ألعاب Lenovo اسم Legion ، وقد تم إعادة تصميمها مؤخرًا لتصبح أكثر بساطة. بدلاً من إنشاء برامج جديدة ، غيرت الشركة تطبيق Vantage للتركيز على معلومات وحدة المعالجة المركزية ، GPU ، RAM و HDD ، بالإضافة إلى زر لتعزيز سرعات المروحة.
  • MSI - غالبًا ما تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بألعاب MSI كبيرة الحجم وأسودًا وأحمرًا ، على الرغم من أن شركة Stealth Thin الحديثة للشركة أظهرت أنها تستطيع القيام بشيء أكثر هدوءًا أيضًا. بالطبع ، ستلاحظ دائمًا شعار تنين العلامة التجارية. تتضمن MSI برنامج Dragon Center ، الذي تم إعادة تصميمه مؤخرًا. يسمح بمراقبة النظام وملفات تعريف الأداء المتعددة والتحكم في المراوح وتخصيص الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح.
  • OriginPC - إذا كنت تحصل على أصل ، فمن المحتمل أنك تريد خيارات التخصيص. تقدم الشركة مجموعة واسعة من وظائف الطلاء والجلود وتتيح لك الاختيار من بين مجموعة من المعالجات المختلفة وخيارات معالجة الرسومات وخيارات رفع تردد التشغيل. يمكنك أيضًا الحصول على مركبات حرارية للحفاظ على برودة الأشياء وحتى يمكنك اختيار ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين التي تريدها بالضبط.
  • Razer  - هل قال أحدهم كروما؟ يعتبر تصميم Razer من أفضل الأعمال في هذا المجال ، وهو معروف بإضاءة RGB الخاصة به. يتيح لك Razer Synapse تسجيل وحدات الماكرو وتعيين الإضاءة على كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والإكسسوارات
  • Samsung - أثبتت مجموعة أجهزة الألعاب المحمولة من Odyssey من سامسونج أنها مبالغ فيها بمظهر يبدو وكأنه خرج من صندوق Fisher Price. مثل منافسيها ، يُظهر مركز التحكم Odyssey من Samsung إحصائيات الأداء مثل استخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) و GPU.

في النهاية عند شراء جهاز كمبيوتر محمول خاص بالألعاب ، احصل على جهاز آخر يدومك لبضع سنوات. إذا كنت لا تستطيع الحصول عليها ، احصل على Nvidia GeForce GTX 1060 على الأقل للحصول على دعم VR أساسي ، على الرغم من أنه من الواضح أن بطاقة أفضل ستقدم أداء أفضل. هذا الخيار أكثر أهمية من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية ، على الرغم من أنه يجب عليك الانتباه إلى هؤلاء أيضًا. من المرجح أن تكون وحدة التخزين قابلة للترقية ، لكن الأفضل هو الأفضل ، حيث تشغل الألعاب مساحة كبيرة. حدد ما إذا كنت تفضل دقة عالية أو شاشات عرض أسرع وفكر في البرنامج الذي سيكون مفيدًا لك ، لكن عليك أن تدرك أنك لن تحصل على عمر بطارية رائع. تحدد كيفية عمل كل هؤلاء معًا مدى جودة أداء notebook الألعاب على مقاعد اختبار أجهزة Tom.

التالي السابق
أَكتُب أَوَّل تَعلِيق
اُكتُب تعْليقًا
comment url